مكتبتي ..ومدونتي .. تويتر .. فيس .. انستقرام ..


مكتبتي ...ملاذي الآمن الذي ارتاح فيه
اكثر من غيره من اماكن العالم كتاب غني او رواية طويلة أو ابيات شعر ساحرة او تعبير قوي اعيش مع الاوراق وقت طويل لا أمل منها, رغم اجادتي التعامل مع اجهزة التقنية الحديثة كلها الا ان المكتبة هي الراحة والاستراحة معها لوحة المفاتيح والقلم..!!

مدونتي ...!!

متنفسي الوحيد في عالم يحسب عليك عدد انفاسك ليحاسبك عليها اقول فيها ماشئت وابحر مع الخيال واغوص داخل الدهاليز الفكرية وأبحث عن كلمة واعبر عن كل شي يخصني أو يخص مجتمعي الصغير فبقاء الفكرة وحبسها أو التفكير داخل العقل يزيد من توتره واضطرابه حتى يجر الى التعمق الذي ياتي بالقلق ثم تتضخم الاشياء الحقيرة والتافهه الى درجة لا يمكن مقاومتها حتى تصبح مرضا يبدأ بالأرق وينتهي باشياء كثيرة لا تنتهي ,اعشقها ففيها الاستطراد والابحار والتعبير المتسلسل ...!!

تويتر ...

العالم الصغير صعقة خفيفة تنفض اثار الألم بسرعة بضع كلمات فقط تعبر فيها عن ما بداخلك ..

فيس بوك ...

( وجه الكتاب ) يذكرني بشخمطات المدرسة في الابتدائي والمتوسطة والثانوية .. لكنه ينسى بضم الياء بالتباعد .. تشاهد ما تكتبه او تضعه في صفحة الفيس بوك  صفحات الجهاز تبتلعه الى الاسفل ..حتى انه يختفي امامك واحدا تلو الآخر الى ان تنساه او تجتهد للبحث عن شي وضعته فتتعب وتتركه ليضيع بين جزيئات القرص الصلب للشركة.

انستقرام

استعراض الحياة بالصور .. جميل وسريع التعبير لسرعة نقل الصورة الى فكر المتلقي فالكثير من الناس تخترقه بالصورة الى اعماق عقله ..اعجبني واستخدمته بقوة في احدى سفراتي حتى قال لي بعض الزملاء كأننا معك في الرحلة .!

بلاك بيري 
bbm
اكرهه رغم انني احمله معي فهو من متطلبات الاقارب لسرعة التواصل احيانا مع ذلم اكرهه فقد ارتبط نقل الاخبار السيئة والمكذوبة فيه رغم ان الواتس اب قد تجاوزه في التجني والتضليل.




تعليقات فيسبوك
0تعليقات بلوجر

إرسال تعليق

الكلمة الجميلة مدخل القلب